فيديو| تقرير: غدر الاخوان ومؤامرتهم على الدول العربية من المحيط للخليج

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

عرضت قناة «مداد نيوز» السعودية، مقطع فيديو يتضمن تقريرًا مصورًا بعنوان  « غدر الإخوان ومؤامرتهم على الشعوب العربية  من المحيط للخليج » ويكشف فيه، عن تفاصيل غدر جماعة الاخوان الارهابية على الدول العربية ،منذ نشأتهم والاغتيالات والعنف دستورهم ونشر الارهاب فى المنطقة العربية ، لتحقيق ما يسمي بالخلافة الاسلامية.

وأوضح "التقرير" أن جماعة الاخوان ليسوا فصيلا سياسيا كما يروجون لأنفسهم فمنذ نشأتهم والعنف والاغتيالات منهجهم ونشر الفوضى أسمى أمانيهم ، والاغتيالات  والعنف والتطرف واشاعة الفوضي دستورهم ،  وخاصة نشرهم  الارهاب فى المنطقة العربية ، لتحقيق ما يسمي بالخلافة الاسلامية.

وأضاف" التقرير" أنة في الدولة المصرية  بدأ تخريبهم ثم نشروا الإرهاب في كل مكان حتى تصدى لهم الشعب  المصري والجيش وعلى رأسهم القيادة السياسة الحالية الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في 30 يونة وأنهوا ما يسمي بجماعة الاخوان المسلمين ، والقضاء على ما يسمي بتحقيق الخلافة الاسلامية .

 وتابع " التقرير"  في ليبيا استغلوا  حماعة الاخوان الثورة ضد الرئيس الراحل معمر القذافي ليعيثوا فسادا في البلاد ويسيطروا على مقاليد البلد الغني بالنفط فأسسوا جماعات وتنظيمات إرهابية تعاونت مع تنظيم  القاعدة وداعش بدعم تركي قطري لترويع الشعب الليبي والاستيلاء على مقدراته وثرواتة النفيسة ".

وأشار " التقرير " الى أنة في  الدولة التونسية اتخذوا  جماعة الاخوان من السياسة ستارا للتغطية على أيديلوجيتهم التخريبية التي ظهرت بتجنيد الشباب التونسي وإرساله لجبهات القتال في سوريا للقتال مع التنظيمات الإرهابية وكلما اشتدت عليهم المعارضة المدنية قام جهازهم السري باغتيال الرموز المعارضة مثل شكري بلعيد ومحمد البراهمي ثم جاءت تسريبات خيمة القذافي وفضحت تخطيطهم لنشر الفوضى والتخريب في دول الخليج العربي .

وذكر"التقرير" أن جماعة الاخوان الارهابية استهدافوا الاراضي السعودية والكويت ولكن خبثهم كان معروفا للقاصي والداني فها هم في الكويت وبالدليل القاطع يتآمرون على الدولة رغم أنهم يتخذون من البرلمان والسياسة ستارا لفكرهم التخريبي وسياستهم المدمرة للشعوب العربية الإخوان والإرهاب ملة واحدة  دينهم الحزبية والتنظيم ولو استتروا بألف دين .

 


 

ترشيحاتنا