«أمن القليوبية» تعزز تواجدها أمام اللجان لتأمين امتحانات الثانوية العامة

لجان لتأمين امتحانات الثانوية العامة
لجان لتأمين امتحانات الثانوية العامة

عززت مديرية أمن القليوبية، من تواجدها بمحيط المدارس بالقليوبية، أثناء أداء الطلاب لـ3 امتحانات اليوم، هي الأحياء لشعبة علمي علوم والاستاتيكا لشعبة علمي رياضيات والفلسفة والمنطق للشعبة الأدبية.

يذكر أن، اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، قد أعلن أنه سيؤدي 39256 طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة في عدد اللجان الأساسية 112 لجنة وعدد اللجان الاحتياطية 12 لجنة، على مستوى المحافظة.


وتفقد محافظ القليوبية، عدد من مدارس مدينة كفر شكر لمتابعة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، يرافقه اللواء هشام رفعت رئيس مدينة كفر شكر وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية حيث بدأها بمدرسة كفر شكر الرسمية للغات التي تم تجهيز عدد 35 لجنة بها بإجمالي 350 طالبا، ومدرسة كفر تصفا الثانوية وبها 21 لجنة بعدد 285 طالبة.

وتفقد المحافظ، اللجان المقرر عقد الامتحانات بها بتلك المدارس، وتأكد من تباعد المقاعد بمسافات كافية لتواجد عدد لا يزيد عن 14 طالبا بكل لجنة، كما تابع المحافظ بوابات التعقيم التي تم توزيعها على المدارس التي سيتم عقد امتحانات بها بواقع بوابتين تعقيم بكل لجنة، وتم عمل تجربة عملية للتأكد من انتظام وتشغيل تلك البوابات.