تفاصيل جديدة في واقعة ضبط "منار" بطلة التيك توك

منار
منار

قال مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، إنه تم القبض على منار والمعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك، في مدينة بنها، وكان معها شاب يسير معها أثناء القبض عليها، وتم ضبطها والتحفظ عليهما لحين عرضهما على النيابة المختصة لتحقيق معهم.

كانت قد نجحت الإدارة العامة للآداب، في إلقاء القبض على المتهمة "منار " فتاة التيك توك"، لإذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وفى هذا السياق، فأن العقوبة التي ينص عليها القانون، وفقا لنص المادة ١٧٨ من قانون العقوبات، فأنه "يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين وغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه كل من نشر مقاطع تصويرية على مواقع التواصل الاجتماعى إذا كانت خادشة للحياة".

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية، وجاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر فيديوهات اباحية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

 


 

ترشيحاتنا