[x]

رابط تسجيل المنصة الإلكترونية للتقديم على تركيب عداد الكهرباء الكودي

عداد الكهرباء الكودي
عداد الكهرباء الكودي

 

أعلنت وزارة الطاقة المتجددة والكهرباء، اليوم الأربعاء، عن إطلاق المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء وتركيب عداد الكهرباء الكودي 2020، رسميًا.

 

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة د. أيمن حمزة  أنه سيتم فتح باب تلقى طلبات العدادات الكودية لتوصيل التيار الكهربائي للمناطق العشوائية والمخالفة بدءًا من 1 يوليو.

 

وأضاف حمزة، أنه سيتم فتح المنصة الإلكترونية للتقديم على تركيب عداد الكهرباء الكودي لعام 2020، لتكون أسهل وسيلة للتقديم في المنصة الإلكترونية لتركيب عداد الكهرباء الكودي، وذلك بناءًا على قرارات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ومجلس الوزراء ووزير الكهرباء والطاقة المتجددة محمد شاكر، لتوفير العبء على المواطنين نظرًا للظروف الراهنة التي تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.

 

 وتقوم "بوابة أخبار اليوم" بنشر رابط التسجيل على المنصة الإلكترونية للتقديم على تركيب عداد الكهرباء الكودي لعام 2020.

 

وتستمر عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي على مواعيد رابط التسجيل المنصة الإلكترونية للتقديم على تركيب عداد الكهرباء الكودي لعام 2020، لتخفيف العبء في الشوارع ومنع التجمعات والتكدس وسيكون التسجيل إلكترونيًا أسرع وأسهل ومعرفة كل مايخص أسعار الكهرباء من خلال الرابط التي وضعته وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

 

- رابط التسجيل المنصة الإلكترونية للتقديم على تركيب عداد الكهرباء الكودي لعام 2020:

https://eservices.eehc.gov.eg/



ترشيحاتنا