[x]

محافظ الفيوم يؤكد على أهمية التواجد الميداني لرؤساء الوحدات المحلية

الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم
الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم

 

أكد الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم، على التواجد الميداني لرؤساء الوحدات المحلية، خاصة وأنه لن يسمح بأي تقصير في العمل، مشيرا إلى أهمية تقديم الخدمات للمواطن بأعلى كفاءة وفي أسرع وقت حتى يشعر المواطنون بتواجد المسئولين بينهم لحل مشكلاتهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ اليوم الثلاثاء مع رؤساء الوحدات المحلية الجدد بمراكز أطسا وأبشواي ويوسف الصديق، بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمحاسب محمد ابوغنيمة سكرتير عام المحافظة، وكمال سلومه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، و مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي، و خالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اطسا.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات باتخاذ ما يلزم، لتحقيق نتائج إيجابية وإنجازات على أرض الواقع، مشدداً على أهمية التعامل بكل قوة وحزم مع من يتقاعس عن آداء مهام عمله المكلف بها، مع بذل المزيد من الجهد حتى يشعر المواطن بالتغيير.

وطالب الأنصاري الجهاز التنفيذي الجديد، بوضع حلول غير تقليدية خارج الصندوق لحل كافة المشاكل، ومتابعة جميع أعمال التطوير والأعمال الخدمية، بالإضافة إلى ملف استرداد أراضي الدولة، وإزالة التعديات، مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية إلى أهمية العمل الجماعي، وتجهيز صف ثان من القيادات والعمل الميداني.



ترشيحاتنا