[x]

فيديو وصور| «حمزة زوبع».. مهرج البلاط الهارب

حمزة زوبع
حمزة زوبع

 

كثيرة هي «أبواق الإرهاب».. شغلها الشاغل تصدير صورة كاذبة مشوهة عن مصر؛ فعبر 6 سنوات مضت، وبالتزامن مع احتفالات مصر بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة؛ أنفقت جماعة الإخوان الإرهابية بعد هروب أغلب قياداتها إلى تركيا؛ الغالي والنفيس، في سبيل إقامة صروح إعلامية أساسها الكذب والخداع والتضليل بتعليمات مباشرة من المخابرات التركية والقطرية والتنظيم الدولي الإخواني الإرهابي للإضرار بالدولة المصرية ومؤسساتها.


 
ومن منابر إعلام الإخوان في تركيا، يطل مهرج البلاط الهارب حمزة زوبع، القيادي الإخواني، الذي لا يكف عن عرض بضاعته برائحتها التي تزكم الأنوف، من أجل تصدير صورة كاذبة ومشوهة عن مصر، وإنكار حصيلة الإنجازات التي حققها الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مدار ستة أعوام، في مقابل الكثير مما رآه العالم بأسره وشهد عليه من حقد وكراهية من قوى الشر لمصر وشعبها وجيشها.

 

المهرج

 

بعد عام 2011 ظهرت هوية زوبع، الإخوانية فاختار لنفسه أن يؤدي دور المهرج، الذي لا يفقه أي شيء سوى التجني كذبًا وتضليلًا وخيانة، على حساب مصر وشعبها، في مقابل أن يتقاضى آلاف الدولارات شهريًا.

 

 

بلاغات ضد زوبع

 

لما تكشفت أفعال زوبع، المشينة على حقيقتها، توالت البلاغات ضده كاشفة عن تفاصيل صادمة عن هذا الرجل، ومنها بلاغ قدمه المحامي سمير صبري، لنيابة أمن الدولة العليا ضد حمزة زوبع الهارب إلى قطر ومنها إلى تركيا، مضيفًا أن زوبع، هرب من مصر فور سقوط حكم جماعة الإخوان الإرهابية إلى قطر ومنها إلى تركيا ليظهر مع عبيد الدولار وبائعي وخائني الوطن على شاشة قناة مكملين التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية وتمول من قطر وتبث من تركيا. 


وأشار البلاغ، إلى أن زوبع، خرج عبر شاشة تمول من قطر وتبث من تركيا تسمى مكملين مضيفا أن مسلك زوبع يشكل أركان جريمة الاستقواء بالخارج ودعوته للتدخل في الشأن المصري، وكلها وقائع تشكل أركان جريمة الخيانة العظمى، وقدم صبري اسطوانة مدمجة والتمس إصدار الأمر بالتحقيق في الواقعة وإحالة زوبع، إلى المحاكمة الجنائية.

 

«كورونا» لم يسلم سموم زوبع

 

بلاغ آخر قدم للنائب العام، وقيد تحت رقم ٨٠١١ لسنة ٢٠٢٠ بلاغات النائب العام، اتهم الإخوانى الهارب حمزة زوبع، المذيع بقناة مكملين الإخوانية والتى تبث سمومها من تركيا وبتمويل من المخابرات التركية والقطرية، بتعمد نشر أخبار كاذبة عن فيروس كورونا وبيانات وأعداد مغلوطة عن حالات الوفاة والإصابة وبث فيديوهات مفبركة عبر القناة المذكورة الداعمة للإرهاب الموجه ضد الدولة المصرية لنشر الفوضى والاضطرابات في البلاد وإثارة الفزع والرعب في نفوس المصريين وزعزعة الاستقرار الداخلي وتكدير الأمن والسلم الاجتماعيين. 

 

 

أحكام جنائية ضد زوبع

 

وأضاف البلاغ أن الهارب حمزة زوبع، يعد أحد القيادات الفاعلة والبارزة فى جماعة الإخوان الإرهابية وصادر ضده أحكام جنائية فى العديد من القضايا لتحريضه ضد الدولة المصرية ودعمه للإرهاب الموجه ضد مصر وأنه يتلقى تعليمات مباشرة من المخابرات التركية والقطرية والتنظيم الدولي الإخواني الإرهابي للإضرار بالدولة المصرية ومؤسساتها. 

 

وطالب البلاغ بفتح تحقيقات عاجلة وفورية في وقائع البلاغ المقدم، وإصدار أمر ضبط واحضار للهارب حمزة زوبع، ووضع اسمه على قوائم ترقب الوصول، وإخطار الإنتربول الدولى لإدراج اسم حمزة زوبع، على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية، وإحالته لمحاكمة جنائية عاجلة.

 

 

تمويلات نقدية دورية

 

بلاغ ثالث قيد تحت رقم 8012 لسنة 2019 بلاغات النائب العام، اتهم فيه الهارب زوبع، بتلقي تمويلات نقدية بالملايين بصفة دورية ومنتظمة لارتكاب جرائم الإساءة في حق مصر والدعوة للتدخل في شئونها، ودعم الجماعات الإرهابية.

 



ترشيحاتنا