[x]

محافظ الغربية: 30 يونيو ثورة إنجازات وملحمة عطاء في حب مصر 

د. طارق رحمي
د. طارق رحمي

 

تقدم محافظ الغربية د. طارق رحمي، بالإنابة عن أهالي الغربية بأصدق التهاني إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورجال القوات المسلحة الأبطال قادة وضباطًا وجنودًا، وكافة أبناء الشعب المصري، بمناسبة الذكرى السابعة لثورة 30 يونيو.

قال محافظ الغربية في بيان له اليوم الثلاثاء: ستظل ثورة 30 يونيو مصدرًا للفخر بين جموع الشعب المصرى وملحمة عطاء في حب مصر سيذكرها التاريخ علي مر السنين والتي أعادت الأمور الي نصابها الصحيح واحبطت كل المخططات الشيطانية واسقطت طيور الظلام وعبرت بسفينة الوطن إلى بر الأمان.

وأوضح د. طارق رحمي، إن الحفاظ علي مكاسب الثورة مطلب وطني ، تلك المكاسب التي شكلت خريطة الإنجازات الوطنية غير المسبوقة والتى تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في سبيل حرصه علي توفير حياة كريمة للمواطنين وتحقيق حلمهم لغد افضل.

وأضاف ، أن ما تشهده مصر الآن من مشروعات تنموية عملاقة علي أرض الواقع في قطاع الطرق والصحة والتعليم والسياحة والنقل والطاقة والكهرباء وغيرها هي نتاج طبيعي لثورة البناء والتشييد "30 يونيو"، وتجسيدا عملياً لقوة الإرادة للقائد والزعيم الرئيس السيسي، والذي أعاد رسم خريطة مصر من جديد وأحدث نقلة حضارية علي أرض الوطن ونهضة تنموية هي الاكبر في تاريخ مصر المعاصر.
 



ترشيحاتنا