يسرا: ضربت حلا شيحة قلم بجد ست مرات ولم تعترض

حلا شيحة - يسرا
حلا شيحة - يسرا

 وصفت الفنانة يسرا دور الفنانة عبير صبري في مسلسل "خيانة عهد" بأنه من أفضل حالتها الفنية، كاشفة أن عبير صبري كانت تخشى من الدور وتقوم به بإخلاص وحب وشغف، وأكملت، في مداخلة عبر تطبيق "زووم" عبر  برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية العربية الحدث الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي قائلة: "أجمل مشاهدها كان وهي  تواجه أولادها وزوجها بمشاعر ندم"، مشيرة إلى شقيقتها في المسلسل وهى الفنانة حلا شيحة نجحت في دورها لدرجة أن الناس كرهتها وهذا نجاح كبير.

وعن مشهد ضربها لحلا شيحة، قالت "كنت لازم أبقى قاسية لأنهم أخدوا أعز الناس عندي في حياتي وهو ابني.. ولما ضربت حلا في المشهد ورغم أني بكره أني أضرب حد أو أتف.. ضربتها  بجد والقلم لبس ومن كل الزوايا  وحلا ماعقلتش خالص واستسلمت ومافتحتش بقها، رغم أن المشهد اتمثل ست مرات مرات واضربت في كل مرة" وحول خالد سرحان قالت "كان في أحلى حالاته الفنية ومغير جلده".

وعن أصعب المشاهد قالت "أصعب مشهد كان لما جالي عسكري في المسلسل لبيومي فؤاد وقاله نروح المشرحة  ماحبتش آففور في المشهد ده عشان السقف يعلى في المشاعر لما أروح المشرحة والجنازة بداية من الصدمة المصحوبة بعدم البكاء في المشرحة ثم الانهيار في المدافن".

 وحول التصوير في ظل جائحة كورونا قالت "ماحدش فينا اتصاب في كل الفريق بالفيروس وبنطهر المكان باستمرار حتى الأيام اللي طبقنا فيها في اللوكيشين وإيدينا نشفت من الكحول ما أهملناش".

وحول الأجواء المنزلية التي تقضيها قالت "اديت للمساعدين بتوعي في البيت إجازة شهر بعد رمضان.. وأنا اللي بطبخ وبكنس وبمسح وغياب "سعدية " خلاني أعمل كل حاجة.. خالد استحمل  طبيخي الوحش لأني ماطبختس من زمان وكل مني أكل نيء ورز معجن والراجل استحمل وماتكلمش". وأضافت مازحة "كده ينفع وكده ينفع"، مشيرة إلى أن أكثر الطبخات التي أتقنتها هي الملوخية "البوراني" وخالد نفسه مصدقش".