تامر محسن ينشر صور نادرة من لمسلسل «بدون ذكر أسماء»

المخرج تامر محسن
المخرج تامر محسن

نشر المخرج تامر محسن أمس السبت، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صور نادرة من مسلسله الأول «بدون ذكر أسماء» من تأليف وحيد حامد، وذلك بعد سبع سنوات من عرضه الأول.

وعلق تامر على الصور قائلًا، من سبع سنين كان عرض أول مسلسل من إخراجي... #بدون_ذكر_أسماء.، اتعرض على إحدى قنوات دريم في موسم رمضاني ثري جداً من حيث جودة الإنتاج الدرامي. 

وأضاف محسن، على مدار سبعة سنوات اعتدت على قراءة بوستات لناس كتير كاتبة إنه مسلسل ما لم يأخذ حقه، كل مُشاهد اكتشف المسلسل كان بيحاول يعمل له دعاية ويجذب الآخرين لمشاهدته، محاولات المشاهدين لإنصاف المسلسل كانت تسعدني، لكن الحقيقة إن لما المسلسل، بعد سنين كثيرة من عرضه الأول، يظل موجود في وجدان الناس وأيضًا يعرض بشكل مستمر إلى الآن، كلمة شكر وامتنان لكل محبي المسلسل، الذي  يعرض حالياً على CBCDrama.

وقدّم تامر محسن آخر أعماله الدرامية بمسلسل «هذا المساء» ولاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عام 2017، وشارك في بطولته إياد نصار، أحمد داوود، محمد فراج، أروى جودة، حنان مطاوع، والوجع الجديد الذي قدمه تامر لأول مرة آنذاك أسماء أبو اليزيد.

يذكر أن المخرج تامر محسن يستعد للعودة لتصوير مسلسله الجديد تقاطع طرق «اسم مؤقت» من تأليفه وإخراجه وبطولة منى زكي، محمد ممدوح، ومحمد فراج، والذي كان مقرّر عرضه في الموسم الرمضاني السابق ولكن قرّر صناعه تأجيله بسبب صعوبة التصوير  في ظل ظروف الجائحة والحظر فكان قرار التأجيل حتى يخرج المسلسل للنور بأفضل قيمة فنية ممكنة.