الأخبار المتوقعة ليوم السبت 27 يونيو 2020

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

القاهرة.. تستقبل المساجد والكنائس المصلين مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

القاهرة..يؤدي طلاب القسم الأدبي امتحان مادة البلاغة، في ثالث أيام الثانوية الأزهرية، وسط إجراءات وقائية مشددة حفاظا على الطلاب من انتشار فيروس كورونا.

القاهرة.. يؤدي أكثر من 650 ألف طالب وطالبة بالدبلومات الفنية امتحانات المواد العملية والمعملية، والتي تبلغ 431 مادة في النوعيات (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي)، داخل 1377 لجنة موزعة علي جميع المديريات التعليمية.

القاهرة.. تبدأ مصلحة الشهر العقاري العمل بكامل طاقتها مع الالتزام التام بالتدابير الاحترازية المقررة.

القاهرة.. تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، تكليفات بعودة جميع العاملين بأجهزة المدن الجديدة، التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وكذا شركات مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظات، التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


القاهرة.. يعقد مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار بين أتباع الأديان والثقافات، بالتعاون مع جمعية منتدى القيم الدينية لمجموعة العشرين ومنتدى الأمم المتحدة لتحالف الحضارات واللجنة الوطنية لمتابعة مبادرة خادم الحرمين الشريفين للحوار بين أتباع الأديان والثقافات في المملكة العربية السعودية، أولى المشاورات التحضيرية، ضمن سلسلة اللقاءات الإقليمية المتنوعة في مختلف أنحاء العالم؛ استعدادًا لمنتدى القيم الدينية لمجموعة العشرين، المقرر انعقاده في الرياض في وقت لاحق خلال العام الجارى.
 

 


 

ترشيحاتنا