«شعراوي»و«الهجان» يشكران مدير التأمين الصحي بالقليوبية.. اعرف السبب

صورة موضوعية
صورة موضوعية

وجه وزير التنمية المحلية ومحافظ القليوبية، الشكر لدكتور جمال حجاج مدير فرع القليوبية للتأمين الصحي، على ما يبذلوا مع زملائه في التعامل مع الحالات الحرجة، وتوفير كل سبل الراحة لهم.

كما استمع وتابع الإجراءات الاحترازية المتبعة في لجان الامتحانات وتفقدوا العيادة الطبية الموجودة باللجنة ومابها من أدوية طوارىء ومستلزمات طبية ووقائية واستمعوا إلى شرح موجز عن العمل بالعيادة وكيفية التعامل مع الحالات الطارئة من د. جمال حجاج و اثنوا على الإداء وروح التعاون بين التأمين الصحي والتعليم.

يذكر أن اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، تفقدوا اليوم الخميس، سير أعمال امتحانات الثانوية العامة، بمدرستي بهتيم الثانوية بنات، والإعدادية بنات بشارع ١٥ مايو بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة والمحافظة.

ووصل شعراوي والهجان، لمقر المدرسة في الساعة الثامنة و٤٥ دقيقة صباحا، حيث كان الطلاب قد بدأوا فى التوافد على مقر المدرسة، حيث وجه الوزير التحية للطلاب المصطفين للدخول إلي المدرسة وقياس درجة الحرارة بجوار أبواب وسور المدرسة، ووجه لهم كلمات التشجيع، متمنياً لهم التوفيق والنجاح فى أداء الامتحانات، كما طالبهم وزير التنمية المحلية بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحماية من فيروس كورونا والنصائح الطبية للحفاظ على سلامتهم وصحتهم وأمنهم داخل وخارج اللجان.