بورصة برلين تدعو لانعقاد معرض في أكتوبر

الدكتور سعيد البطوطي
الدكتور سعيد البطوطي

أعلن الدكتور سعيد البطوطي عضو لجنة السفر الأوروبية ETC ومجلس إدارة الاتحاد الألماني للسياحة أن بورصة برلين الدولية للسياحة ITB Berlin تدعو لمعرض منبثق من 16 إلى 18 أكتوبر بالاشتراك مع مهرجان برلين للسفر والذي سوف يقام في أرينا برلين (مركز برلين الدولي متعدد الأغراض) Arena Berlin.


وصرحت مديرة معرض ITB برلين Julia Sonnemann بأن الحدث الذي سيتم تنظيمه سوف يكون تحت عنوان "نحن نحب السفر - نافذة منبثقة لاستعادة السياحة"، وسوف يعتبر وسيلة لتقديم سبل الخروج من الأزمة الحالية لصناعة السياحة.

ويهدف هذا الحدث الذي سوف يستمر لمدة ثلاثة أيام إلى الجمع بين العملاء النهائيين ومحترفي السياحة وأصحاب الفنادق وأصحاب المطاعم ومنشئي المحتوى بالإضافة إلى Instagrammer والمدونين معًا. 

و قال المؤسس المشارك والمدير الإداري لمهرجان برلين للسياحة Bernd Neff : "في الوقت الحالي، يمكننا فقط تخمين كيف سيتغير السفر، ومن المهم الآن أن نتعامل مع السيناريوهات المختلفة من حيث الأولويات والاحتياجات الأمنية والاستدامة وما شابه ذلك في مرحلة مبكرة والعمل معا على استراتيجيات مبتكرة".

خلال الحدث ستكون هناك مساحات للعرض وتنسيقات الاتصال والعروض التقديمية وحلقات النقاش.

سيتم تخصيص اليوم الأول الجمعة 16 أكتوبر للمهنيين فقط، ثم فتح المعرض للجمهور يومي السبت والأحد 17 و 18 أكتوبر في عطلة نهاية الأسبوع.


 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي