خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر..

الأزهر يشيد بجهود وزير الشؤون الإسلامية السعودية في مواجهة التطرف

عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ والدكتور أحمد الطيب
عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ والدكتور أحمد الطيب

أشاد الأزهر الشريف، بجهود وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في مواجهة التطرف والتشدد ونشر الوسطية والاعتدال، مشيراً إلى التنسيق الدائم مع علماء المملكة ووزارة الشؤون الإسلامية في كل ماينفع المسلمين حول العالم.

جاء ذلك في تغريدة على حساب الأزهر الرسمي بمنصة تويتر، نوه بجهود الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في مواجهة التطرف والتشدد ونشر الوسطية والاعتدال.

وأكد حرص الأزهر الشريف بجمهورية مصر العربية، على التنسيق الدائم مع هيئة كبار العلماء بالمملكة، ووزارة الشؤون الإسلامية في كل ما ينفع المسلمين حول العالم، ويخدم قضاياهم، سائلا المولى ــ عز وجل ــ أن يرفع عن العالمين البلاء والوباء.

يذكر أن وزارة الشؤون الإسلامية الدعوة والإرشاد منذ تعيين وزيرها الدكتور عبداللطيف آل الشيخ شهدت نقلة نوعية في قراراتها وبرامجها المتنوعة لمواجهة الفكر المتطرف ونشر الوسطية والاعتدال وبناء الشراكات وتوقيع الاتفاقيات الدولية مع الوزارات والمؤسسات والجمعيات الإسلامية لنشر الوسطية والاعتدال وإيضاح منهج وسياسة المملكة في خدمة الإسلام والتصدي للفكر المتطرف والجماعات الإرهابية التي تخالف دين الوسطية والرحمة.