البنك الزراعي: 250 ألف عميل صرفوا الدفعة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

تامر جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري
تامر جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري

أكد الدكتور تامر جمعة – نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، قيام نحو 250 ألف عميل بصرف الدفعة الثانية من منحة الدولة لدعم العمالة غير المنتظمة خلال تعاملات أمس وحتى الآن.

وأوضح تامر جمعة، أن عملية صرف منحة الدولة لدعم العمالة غير المنتظمة بدأت أمس وتستمر لمدة 5 أيام عمل حتى 25 يونيو 2020.

يأتي ذلك، في إطار تنفيذ التعليمات الصادرة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، للتخفيف عن كاهل المواطنين من آثار وباء فيروس كورونا المستجد.

وأضاف تامر جمعة، أن البنك الزراعي المصري هو ممثل القطاع المصرفي في تنفيذ توجيهات الدولة لتنفيذ تلك المنظومة.

وأشار إلى أن اّلية الصرف لهذه المرحلة تتم من خلال استخدام بطاقات ميزة التي تم توزيعها مجانا علي المواطنين في المرحلة الأولي بعد أن ترد اليهم رسالة علي الهاتف المحمول الخاص بهم تحدد تاريخ الصرف.

وأضاف نائب رئيس البنك الزراعي، أن العملاء المستفيدين من المنحة يمكنهم الصرف من كافة ماكينات الـ ATM الخاصة بكافة البنوك العاملة ببطاقة ميزة بالإضافة إلي كافة ماكينات الـ POS المنتشرة بفروع مصرفنا بمختلف المحافظات.

وطالب العملاء المستفيدين من المنحة والذين لم يتم إصدار أو تفعيل بطاقة ميزة لهم في المرحلة الأولى، بضرورة التوجه لأقرب فرع للبنك للحصول بطاقة ميزة مجانا.

وأشاد تامر جمعة، بوجود فريق عمل متكامل بالبنك برئاسة علاء فاروق – رئيس مجلس إدارة البنك- لمتابعة العملية بأكملها منذ بدايتها و حتي الآن والحرص علي انتظام العمل بها والاستفادة من نتائج المرحلة الأولي لتلافي أية ملاحظات من شأنها التأثير السلبي علي نجاح المنظومة بشكل يهدف إلي تحقيق رضاء المواطنين.