أحمد كشري يخلف مجدي عبد العاطي في قيادة أسوان

أحمد كشري
أحمد كشري

نجح مجلس أدارة نادي أسوان الرياضي برئاسة اللواء أحمد سليمان في التعاقد مع أحمد كشري نجم الأهلي السابق والمدرب الحالي لنادي سوهاج لقيادة فريق الكرة بالنادي خلفا للمدير الفني السابق مجدي عبد العاطي الذي تقدم باستقالته للنادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي ثم ارسل الاستقالة عبر تطبيق "الواتس أب" لكل من رئيس النادي والمشرف على الكرة وبرر استقالته بعدم قدرة مجلس الإدارة على قيادة النادي في ظل أزمة كورونا .

 

وأكد اللواء احمد سليمان رئيس النادي على أن التعاقد مع الكابتن أحمد كشري جاء بعد التواصل مع مجلس أدارة نادي سوهاج . وفى ظل العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين الناديين فقد وافق نادى سوهاج على منح الفرصة للكابتن أحمد كشري لتولى المسئولية الفنية لنادي أسوان .

يذكر أن الكابتن أحمد كشري سبق له شغل منصب المدير الفني لمنتخب جيبوتي والمدرب العام للنصر والتعدين بالدوري الممتاز والمدير الفني للتعدين خلفا للكابتن أسامة عرابي والمدير الفني لبلدية المحلة والمدير الفني للترسانة وأخيرا المدير الفني لنادي سوهاج .

 

واختار كشري الجهاز الفني المعاون له ويتكون من أحمد رجب لاعب الأهلي السابق مدرب عام ود. أحمد حيدر مخطط أحمال وأحمد بيبو مدرب وأحمد كمال لتدريب حراس المرمى والمدير الإداري مصطفى الشرقاوي. ووجه مجلس أدارة أسوان لنادي سوهاج رسالة جدد فيها الشكر والتقدير لمجلس أدارة نادي سوهاج لتعاونه وتفهمه رغبة واحتياج نادي أسوان في التعاقد مع كشري مديرا فنيا للفريق الأول وناشد مجلس أدارة نادي أسوان جماهير النادي ومحبيه بمواصلة دعم ومساندة الفريق ولاعبيه ومديره الفني الجديد خلال المرحلة القادمة حتى يتمكن النادي من تحقيق طموحاته .