محافظ الجيزة: الانتهاء من استعدادات امتحانات الثانوية العامة 

الجيزة تنتهي من استعدادات لامتحانات الثانوية العامة 
الجيزة تنتهي من استعدادات لامتحانات الثانوية العامة 

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مدرسة العجوزة الثانوية بنات للوقوف على الاستعدادات النهائية لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة ومدى توافر الإجراءات الوقائية اللازمة حفاظاً على سلامة الطلاب.

حرص راشد، على تفقد الفصول ومدى جاهزيتها من توافر المقاعد الملائمة للطلاب ومصادر التهوية والعيادة وكبائن التعقيم وتوافر زجاجات المياه بالعدد الكافي .

وأكد محافظ الجيزة، أن المحافظة أنهت استعدادتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة حيث تم التأكيد على توفير زائرة صحية لكل لجنة مع توقيع الكشف الحراري وتعقيم الطلاب والمراقبين أثناء دخولهم ، وأيضاً التأكد من ارتداء الكمامات والحفاظ على المسافات الآمنة بعلامات أرضية داخل اللجان وخارجها ، بجانب تركيب لافتات وملصقات لتوعية الطلاب والعاملين وإرشادهم لوسائل وطرق الوقاية والحماية من انتقال وانتشار فيروس كورونا.

وأكد راشد، على ضرورة تكثيف أعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول، والتأكيد على توافر وسائل الإنارة والتهوية المناسبة  فضلاً عن أهمية التوزيع الجيد لسيارات الإسعاف للتدخل السريع والتعامل مع أي حالات مرضية أو نقلها لأقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم .  

أكد المحافظ، أنه سيتم المتابعه الدورية لانتظام العملية الامتحانية والتعامل الفورى مع أى معوقات وسرعة حلها .

ووجه محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال تطهير وتعقيم اللجان قبل وبعد الامتحانات ورفع أى مظاهر للاشغال بمحيط اللجان .

رافق المحافظ خلال جولته هند عبد الحليم نائب المحافظ، وخالد حجازي مدير مديرية التربية والتعليم ، والدكتور محمد منصور مدير مديرية الصحة، وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش.