حذاء نجمة بـ «100 وش» يستفز جمهورها على إنستجرام

الفنانة علا رشدي
الفنانة علا رشدي

تعرضت الفنانة علا رشدي، للهجوم من قبل جمهور علي مواقع التواصل الإجتماعي بعدما نشرت صورة عبر حسابها بـ”انستجرام" وظهرت علا في الصورة وهي تضع قدم على الأرض، وترفع الآخرى في وجه الكاميرا، بشكل يجعل من ينظر للصورة يُدرك وكأنها تضع حذائها في وجهه.

 

جمهور علا وجد أن الصورة مستفزة، وبالرغم من محاولتها لتبرير تلك الصورة وطلبها من الجمهور أن يأخذوها على محمل المزاح، إلا أن الكثيرين وجهوا لها الرسائل الحادة بل وسبها البعض من الجمهور كذلك، ليبدأ الجمهور في مهاجمتها.

 

وبدأت التعليقات الهجومية، حيث قال أحد مُتابعيها: “وهو انتي استفادتي ايه بالصوره دي الجزمه ف الوش الي بيشوفها”، فيما قالت آخرى: “قلة إحترام بوجه عام حذاء عيب صوره مش حلوه أبدًا”، وقالت أخرى: “حركة غير لائقة وتعبر عن أسلوب صاحبها التعبان” وكتبت أخرى: “كده الجزمة في وشنا حرام”، فيما علقت أخرى: “قليلة الذوق”، واستنكرت أخرى الصورة فكتبت: “بوجهنا تحطيه لأنه جديدة!”.

 

جدير بالذكر أن أخر أعمال علا رشدي كان مسلسل “بـ100 وش”، الذي ينتمي لقالب الكوميدي، وشاركت فيه بجانب عدد كبير من النجوم، وأبرزهم نيللي كريم آسر ياسين، زينب غريب شريف دسوقي، وغيرهم، وهو من إنتناج جمال العدل، وتأليف أحمد وائئل وعمرو الدالي.