قضايا وأفكار

التزامنا وقاية لنا

محمد الهوارى
محمد الهوارى

رغم أزمة فيروس كورونا وعدم التزامنا بالإرشادات الصحية وتصاعد حالات الإصابة إلا أن مصر مازالت صامدة قوية بفضل نشاط وهمة ابنائها فى مختلف مواقع العمل وإصرار الرئيس على متابعة الانجازات التى يتم تشييدها على ارض مصر.
فالازمة التى تنتشر فى كل دول العالم لم تؤثر على همة المصريين فى مواصلة البناء والإنجاز فى كل مكان وعادت ماكينات الإنتاج للعمل وسط التزام بالارشادات الصحية والوقاية من جائحة الكورونا.
استمرار العمل يحافظ على نمو الاقتصاد المصرى وتوفيره لكافة احتياجات المواطنين وهو ما اشادت به مؤسسات التمويل الدولية.. فالحياة مستمرة وعلينا أن نواكب هذه الجائحة ونعمل على الوقاية منها بقدر الإمكان وزيادة التزامنا بالارشادات الصحية.
لقد فتحت الدول التى شهدت زيادة كبيرة فى الاصابات بفيروس كورونا ابوابها تدريجياً للعودة للحياة الطبيعية لذا فإننا فى حاجة الى الالتزام الكامل بالارشادات الصحية وارتداء الكمامة فى كل مواقع العمل وفى وسائل النقل العام إذا كنا نرغب فى الحياة العادية.. فالحياة بعد كورونا تختلف تماماً عن الحياة قبلها والاهتمام بالنظافة العامة وإلزام مواقع العمل والإنتاج بالتطبيق المشدد للارشادات الصحية.
التزامنا يقودنا الى الحياة الطبيعية وان تكون الكمامة جزءا من حياتنا الى أن نتجاوز هذه الجائحة تماماً.