[x]

الانتهاء من أعمال تطوير مستشفى حميات سوهاج 

تفقد  الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج
تفقد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج

 

تفقد د.هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج يرافقه الدكتور عمرو الرشيدي  مدير مستشفى حميات سوهاج والدكتور هشام الشريف نائب مدير مستشفى حميات سوهاج، وأقسام مستشفى الحميات واعمال التطوير بها و المبني القبلي للمستشفى.

وتفقد آخر مستجدات أعمال التطوير به وبعد الانتهاء من أعمال الطلاء و الدهانات والصرف الصحي ، تم فرش الأسرة ومستلزماتها وتركيب أجهزة التكييف بالنسبة الى غرف الإقامة.

وتم تجهيز غرف العناية المركزة وجاري تركيب أجهزة القياس ( Monitors )، وبذلك تكون الغرف على التشغيل واستقبال الحالات.

 

وأيضا تم الإنتهاء من أعمال الطلاء والدهانات والصرف الصحي والكهرباء في " سكن الاطباء " وجاري الإنتهاء من اللمسات النهائية بالنسبة لتركيب اللوحات والمفاتيح الكهربية لتكون على التشغيل في ظرف يومين .

 

وأعلن وكيل الوزارة عن  بدء العمل و إستقبال الحالات في المبني القبلي غدا  ، وبما تم ذكره أن السعة الاستيعابية للمبني تنقسم الى  ١٢ غرفة إقامة بسعة سريرية   ٣٢ سرير و  ٤ غرف عناية مركزة بسعة سريرية  ٨ أسرة ، بإجمالي عدد  ١٦ غرفة بسعة سريرية ٤٠ سرير .

 

ولفت جميعه إلى بدء أعمال التطوير في المبنى البحري  لمستشفى الحميات بمجرد نقل الحالات الى المبنى القبلي ،والذي ستكون سعته السريرية عدد  ٥٦ سرير .

 

واستكمل جولته بالمرور على مستشفى سوهاج العام حيث اجتمع ببعض الفريق الطبي للمستشفى بحضور الدكتور إيهاب هيكل _ مدير عام مستشفى سوهاج العام

و الدكتور هيثم محي رشوان _ نائب مدير مستشفى سوهاج العام

 

و  قام جميعه بمراجعة تعديل نوبتجيات الاطباء  في تقسيم العمل على الفريق الطبي بالمستشفى و الترتيبات اللازمة والضرورية في ظل البروتوكولات المتبعة من قبل وزارة الصحة المصرية ، وشدد على أهمية سرعة تسجيل الحالات باختلاف تصنيفها من خلال البرامج المختصة والمستخدمة في التسجيل الطبي .

 

و بالأخير تفقد وكيل الوزارة وحدة العناية المركزة والعناية القلبية للاطمئنان على الحالة الصحية للحالات المصابة



ترشيحاتنا