مع ممثلي شركة الإنتاج الحربي

رئيس جامعة دمنهور يتابع مشروعي كلية الطب والمستشفى الجامعي

اجتماع رئيس جامعة دمنهور مع ممثلى شركة الإنتاج الحربى للمشروعات والإستشارات الهندسية
اجتماع رئيس جامعة دمنهور مع ممثلى شركة الإنتاج الحربى للمشروعات والإستشارات الهندسية

اجتمع اليوم د.عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور مع ممثلي شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والإستشارات الهندسية والتوريدات العامة بهدف مناقشة ما تم إنجازه من أعمال بخصوص مشروعى كلية الطب والمستشفى الجامعي. 

وشدد "صالح " على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمنى للأعمال السابق تقديمه مع إمكانية ضغط المدة الخاصة بالمشروع للإنتهاء منها فى أقرب وقت ممكن،  وضرورة الإلتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية داخل الموقع وسلامة العاملين بالمشروع سواء من فيروس كورونا أو الأعمال المهنية بالمشروع.

وأوضح "صالح" أنه تم تحديد موعد إجتماع شهرى دورى مع شركة الإنتاج الحربى للمشروعات والإستشارات الهندسية والتوريدات العامة لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال ونسبة الإنجاز الشهرية للأعمال وذلك لحل أي مشكلة وإزالة أي معوقات قد تواجه أو تعوق تنفيذ المشروع.

وأكد "صالح "أن المشروع سيحقق طفرة طبية هائلة وغير مسبوقة خدمة لأهالى محافظة البحيرة، ويتيح فرصة علمية هامة للطلاب بالجامعة من خلال التجهيزات بأحدث الأجهزة والمعامل.

جدير بالذكر أن المستشفى الجامعى يتم إنشاؤه على مساحة ٥٤٠٠ متر مربع بسعة ٥٠٠ سرير وفقا لأحدث المعايير الدولية، والمبنى يتكون من دور أرضي و ٩ أدوار علوية شاملة كافة الخدمات الطبية اللازمة لخدمة كلية الطب.