[x]

وائل الفشني: أنا مش مطرب "أندر جراوند" ومظلوم

أنا مش مطرب
أنا مش مطرب

 


قال المطرب وائل الفشني، إنه واجه صعوبات بالغة في بدايات حياته الفنية، كونه ينتمي لعائلة أغلبها "مشايخ"، لافتًا إلى أنه كان مُرتبطًا بالموسيقى بشكلٍ كبير منذ طفولته، ولم يُحب المُذاكرة.


وكشف "الفشني" خلال حواره مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "المساء مع قصواء" المذاع على قناة "TeN" الفضائية، كواليس سفره إلى النرويج، حيث كانت فرصة كبيرة لتعلم موسيقى الجاز، موضحًا أن الموسيقار فتحي سلامة كان يصطحبه معه، لتعلم هذه الموسيقى، قائلًا: "كنا بنروح مرتين في السنة، وكانت فرصة لتقديم الغناء بشكلٍ كامل مع أوركسترا كبير، وهذا منحه الجرأة".


وأوضح وائل الفشنى، أن الأوبريت الذي قدّمه في النرويج، يحمل اسم "كريسماس كايرو"، ولاقى استحسان الجمهور هناك، إذ كانت تربطهم حالة من الحب بالدولة المصرية، لافتًا إلى أنه ظل يتردد على النرويج لمدة 10 سنوات تقريبًا.


وأشار "الفشنى" إلى أنّ أبرز صفة اكتشفها في شعب النرويج، هو حرصهم الشديد في إنفاق الأموال، قائلًا: "هم مش بخلاء لكن حريصين جدًا في صرف الأموال".


 ولفت إلى أنه لا يعتبر نفسه ضمن فنانى "الأندر جراوند" رغم أن هذا النوع شهد بداياته، معتبرا إلى أنه لم يأخذ حظه من الفن، ولكنه راضى.


 


ترشيحاتنا