المنوفية: إزالة 390 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

المنوفية: إزالة 390 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
المنوفية: إزالة 390 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، أن إجمالي ما تم تنفيذه من إزالات للتعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة بنطاق المحافظة بلغ 390 حالة تعدٍ، حيث تم تنفيذ إزالة 11فدانا و2 قيراط تعدي على الأراضي الزراعية وإزالة 1014 متر تعدي على أرضى أملاك دولة بناء و 42 فدانا أراضي أملاك دولة أرض زراعية، وذلك خلال فترة الحظر من يوم 25 مارس وحتى أمس الخميس 4 يونيو الجاري.

 

وأكد على إستمرار تنفيذ حملات الإزالة بجميع قري ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية، من أجل الحفاظ علي الرقعة الزراعية وإنفاذ القانون وفرض هيبة الدولة ومعاقبة المخالفين.

 

هذا وكشف محافظ المنوفية، عن تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي على أرض زراعية بسرس الليان بمساحة 390 مترا، كما تم تنفيذ إزالة حالتين تعدى على الأراضي الزراعية بقرية قلتى الكبرى بالباجور على مساحة 430 مترا وحالة بقرية فيشا الصغرى بمساحة 35 مترا، هذا وقد تم تنفيذ إزالة أعمدة وهيكل خرساني لمبنى مخالف بقرية الكوم الأخضر بمركز شبين الكوم وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جانبه أكد أبو ليمون محافظ المنوفية، على استمرار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتعامل بحزم مع أية محاولات للبناء المخالف بدون تهاون أو تقصير ومنع محاولات إستغلال الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد في ظل  تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد.