[x]
-->

الفنان عبدالله الرويشد: تحية إلى صنّاع مسلسل «الاختيار»

الفنان عبدالله الرويشد
الفنان عبدالله الرويشد

 

وجه سفير الأغنية الخليجية الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، إلى صنّاع مسلسل "الاختيار"، الذي سلط الضوء على بطولات الجيش المصري.

وأضاف الرويشد - في بث مباشر عبر حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعد فترة من غيابه عن مختلف وسائل الإعلام والحفلات، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"- قائلا "أنتهز الفرصة لأشكر الفنان أمير كرارة، وفريق العمل ككل على هذا العمل الرائع، الذي تناول سيرة ومسيرة العديد من أبطال الجيش المصري"، مشيرا الى أنه كان متابعا نهما للدراما الرمضانية هذا العام؛ حيث تابع العديد من الأعمال، سواء الخليجية أو المصرية، خاصة في ظل تطبيق الحظر الشامل أغلب الشهر الكريم".

وأشار إلى أنه تابع أيضا مسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان، الذي يجيد الذهاب لمناطق مختلفة، ويطرح موضوعات جديدة، لافتا في الوقت نفسه إلى أن هذا العام، كانت شخصية "فتحي البرنس" هي المفاجأة، وأنه سيزور الفنان أحمد زاهر عند زيارته القادمة لمصر.

كما تقدم الفنان عبدالله الرويشد بخالص العزاء إلى الشعب المصري، في رحيل الفنان الكبير حسن حسني.

وقد تصدر هاشتاج عبدالله الرويشد موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) خلال فترة قليلة من إطلالته على الجمهور، خاصة أنه لم يفوت الفرصة، وحرص أن يرافقه بعض أعضاء فرقته الموسيقية، مع مراعاة التدابير الاحترازية، والحفاظ على التباعد الاجتماعي بينهم؛ حيث شدى بعدد من الأغنيات، من بينها (يا أهل الكويت)، (هجرتك)
 


 


ترشيحاتنا