[x]
-->

خاص| رئيس جامعة السادات: أحد المواطنين العائدين من الكويت وراء إصابتي بـ«كورونا»

 رئيس جامعة السادات أثناء استقبال العالقين
رئيس جامعة السادات أثناء استقبال العالقين

 


أكد حمدي عمارة نائب رئيس جامعة مدينة السادات والمصاب بفيروس كورونا، أن عدوى كورونا انتقلت له خلال استقبال العالقين من المواطنين العائدين من الكويت لتسكينهم بالمدينة الجامعيه بمدينة السادات.

وأشار لـ"بوابة أخبار اليوم"، إلى أنه أصيب أيضا أحمد بيومي رئيس الجامعة، وذلك أثناء قيامهما بأداء مهمتهما الوطنية بالتعامل مع العالقين والبالغ عددهم أكثر من 400 شخص، مشيرا إلى أن حالتهما الصحية مستقرة حيث يخضع كلاهما للعزل المنزلي والحصول على العقاقير الدوائية اللازمة للتعافى من المرض بحسب ىروتوكول وزارة الصحة.
 
ووجه حمدي عمارة نصائح مهمة للمواطنين بضرورة الالتزام بتطبيق التعليمات واتباع الإجراءات الاحترازية، وفى مقدمتها أهمية ارتداء الكمامات والتعامل مع الجميع بأقصى درجات الحيطة والحذر البالغين لعدم الإصابة بأعراض كورونا.

ولفت إلى أن هناك بعض المصابين لديهم اعراض الإصابة بالفيروس وغير ملتزمين بارتداء الكمامات ما يسبب انتشار للفيروس وتنامي أعداد المصابين.

وأوضح أنه يقضي فترة العزل الصحي بالمنزل برفقة زوجته والتى انتقلت اليها العدوى بفيروس كورونا في حين كانت جميع عينات الفحوصات الطبيه  التى اجريت للأبناء سلبية مع اتباع الاجراءات الاحترازية اللازمة بعدم مغادرة المنزل والالتزام بفترة العزل الصحي.


 


ترشيحاتنا