أيمن سمير يكشف مخطط أوباما وبايدن والإخوان لإسقاط ترامب

 الدكتور أيمن سمير المتخصص في العلاقات الدولية
الدكتور أيمن سمير المتخصص في العلاقات الدولية

أكد الدكتور أيمن سمير، المتخصص في العلاقات الدولية، أن الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما كان يتجسس على الحملة الانتخابية لترامب في 2016.

وتابع سمير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «ما يحدث في الولايات المتحدة ليس له علاقة بمقتل مواطن من أصول أفريقية، الجناح اليساري في الحزب الديمقراطي يسعى إلى نشر الفوضى وإسقاط ترامب». 

وأضاف «جو بايدن المرشح للرئاسة الأمريكية قدم مشروع في الكونجرس عام 2008 لتقسيم العراق وسيكون خطر على منطقة الشرق الأوسط»، مشيرًا إلى أن اثنين من مساعدي جو بايدن ينتميان إلى تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية الدولي.

وتابع «الديمقراطيون ووسائل الإعلام التابعة لهم يقدمون نصف الحقيقة، واستمرار إغلاق الاقتصاد الأمريكي سيؤثر بالسلب على ترامب في الانتخابات المقبلة»، لافتا إلى عائلتي أوباما وكلينتون يسيطرون على الديمقراطيين ويستهدفون وصول زوجة أوباما إلى البيت الأبيض عام 2024.

وحول دعم جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهرات في الولايات المتحدة قال «يستهدفون إسقاط ترامب، كونه لا يدعم جماعات الإسلام السياسي بعكس ما حدث من أوباما والديمقراطيين»، معلقا «حال نجاح بايدن سيمنح قبلة الحياة لمشروع جماعة الإخوان الإرهابية الذي قضت عليه ثورة 30 يونيو».