[x]

صحة الغربية: فرق طبية لمتابعة مصابي فيروس كورونا بالعزل المنزلي

صحة الغربيه
صحة الغربيه

 

أكد الدكتور عبد الناصر حميدة ، وكيل وزارة الصحة بالغربية ، إنه جرى توزيع حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية وتوصيلها لحالات العزل المنزلي والمخالطين للحالات المصابة، من خلال الفرق الطبية بوحدات ومراكز الرعاية الأساسية، بكافة مدن  ومراكز المحافظة.
 
وأشار إلى أن الفرق الطبية تقوم بمتابعة حالات العزل المنزلي يوميًا، وتقديم الأدوية لهم وفقًا للبروتوكول العلاجي المقرر من قبل وزارة الصحة، مع تقديم أوجه الرعاية والنصائح الطبية اللازمة لهم على مدار الساعة.
 
كما أجرت الدكتورة أمنية منصور، مدير الرعاية الأساسية بمديرية صحة بالغربية والفريق الطبي المرافق لها، جولات تفقدية لمتابعة حالات العزل المنزلي، والمخالطين للحالات المصابة بفيروس كورونا، بقري ومراكز المحافظه، مشيرة إلى أنه تم توفير الأدوية اللازمة بجميع الإدارات  التابعة لمديرية الصحة وتوفير احتياطي رصيد بالمخازن للطوارئ على مدار 24 ساعة لمواجهة الأزمة الراهنة.
 
ووزع الفريق الطبي الأدوية والمستلزمات الوقائية، لحالات العزل المنزلي، مع تقديم النصائح الطبية اللازمة لهم، والإجابة على كافة التساؤلات والاستفسارات الخاصة بهم، والتعريف بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه.



ترشيحاتنا