[x]
-->

نائب المحافظ تتابع سير العمل بمستشفيات العزل بالبحيرة

نائب محافظ البحيرة 
نائب محافظ البحيرة 

 

قامت الدكتورة  نهال بلبع نائب محافظ البحيرة واللجنة المشكلة برئاستها بحضور د.يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة ود.حمودة الجزار وكيل المديرية بجولة تفقدية للمستشفيات المخصصة لاستقبال وعزل المصابين بفيروس كورونا المستجد.

حيث استهلت الجولة بتفقد المخازن الرئيسية بمديرية الصحة بالبحيرة للوقوف على المخزون ونسب المستلزمات والأدوية بها.

كما قامت بزيارة مستشفى الحميات ومستشفى الصدر والمعهد الطبى القومى بدمنهور ضمن مستشفيات العزل لمتابعة انتظام سير العمل وتوافر المستلزمات الطبية بمخازنها وتابعت السجلات وانتظام سير العمل وتواجد الأطقم الطبية والتمريض والنوبتجيات وتوفر العلاج بالصيدليات وإجراءات التخلص الآمن من النفايات والتقت مع بعض المترددين على المستشفى.

كما تابعت أعمال التطهير والتعقيم المستمرة بها ووجهت بتكثيف تلك الأعمال على مدار الساعة، واستمعت لبعض الملاحظات والشكاوى من أسر المصابين وذويهم وتم تلافي الملاحظات و حل المشكلات المتمثلة في توفير سرير رعاية مركزة والاطمئنان على صحة حالة بالداخل وغيرها.

وأكدت على حرص المحافظة بالتنسيق مع مديرية الصحة على تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمرضي وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة، والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 


 


ترشيحاتنا