[x]

عضو «القومي للمرأة» عن حكم «السيسي»: 6 سنوات من الأحلام

د. أحلام حنفي
د. أحلام حنفي

أكدت مقررة لجنة الصحة في المجلس القومي للمرأة د. أحلام حنفي، أن فترة تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة مصر عبارة عن «6 سنوات من الأحلام» مضيفة أن هذه الفترة شهدت مشروعات كثيرة.

وأوضحت د. أحلام حنفي، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» أن الرئيس السيسي، أبدًا لم يخلف وعده، فقد وعد ونفذ في سنوات قليلة، لافتا إلى إنجازاته تضمنت دعم الصحة إلى أن أصبحت مصر البلد الوحيدة التي قضت على فيروس سي بعد أن كان في كل بيت مريض بفيروس سي، وأيضا حملة 100 مليون صحة التي أطلقها الرئيس السيسي، كما أنه دعم صحة المرأة بالكشف المبكر على سرطان الثدي، وبالنسبة للأطفال الكشف المبكر على ضعاف السمع وضعاف البصر بأطلاقه مبادرة "عينيك في عينينا" علاوة على الاكتشاف المبكر للتقدم وسوء التغذية.

كما أن التعليم شهد نهضة في المدارس المطابقة للمواصفات وتطوير المدارس وإمدادها بالمستلزمات اللازمة، وكان للرئيس السيسي نظرة حضارية حيث قام بتطوير الطرق والكباري، ونقل سكان العشوائيات نقلة حضارية تضمن حياة كريمة بعد أن جعل لكل فرد مكان لائق، وحي "الأسمرات" كان النموذج.

وقالت: توسع الرئيس في افتتاح المصانع والمشروعات الصغيرة وغيرها من الأنشطة التي تمثل نهضة اقتصادية، كما دعم الزراعة وأنشأ مشروع المليون فدان وتم استصلاح الأراض لتمتلئ وتتزين بالقمح والخضراوات والفاكهة.

كما تم توفير وحدات صحية في كل المحافظات، حيث وفرت الكثير لكل فرد يعاني من الأمراض المزمنة سكر أو ضغط وغيرها من الأمراض، وخصص عام للمرأة، ودعم نجاحها في عملها بمختلف المجالات، واستطاع بعطفه ومشاعره الإنسانية أن يكون الأب لأولاد الشهداء والابن لأسرهم وكرمهم في مختلف المناسبات.


 

 

ترشيحاتنا