[x]

ريان تقوم بجولة مفاجئة لتفقد مستشفيات العزل الصحي بمحافظة القليوبية

ريان تقوم بجولة مفاجأة لتفقد مستشفيات المحافظة
ريان تقوم بجولة مفاجأة لتفقد مستشفيات المحافظة

 

قامت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية مفاجأة لمستشفيات المحافظة التى تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد covid19 لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

وذلك بحضور الدكتور حمدى الطباخ مدير مديرية الصحة بالقليوبية، والدكتور سيد مراد مدير عام الطب العلاجى، حيث بدأت الجولة بتفقد مستشفى حميات بنها وتم المرور على قسم الاستقبال وقسم الفيروسات الكبدية والصيدلية، وأكدت على توافر جميع الأدوية الخاصة ببروتوكولات العلاج، فضلا عن تفقد قسم المعامل المركزية وقسم العناية المركزة بالإضافة إلى تفقد قسم الأمصال (المصابين من العقرب أو الثعبان أو الكلب) التى سيتم تدبير مكان لها خارج المستشفى. وشددة على تطبيق كافة معايير مكافحة العدوى واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.

وأشادت بالخدمة الطبية التي تقدم للمرضى داخل المستشفى، كما تم تفقد مستشفى التأمين الصحى ببنها وتلاحظ وجود الأطباء والتمريض وتعمل بكفاءة عالية وتلاحظ توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصيدلية المستشفى ومخازنها وتقدم الخدمة بكفاءة عالية.

واختتمت جولتها بتفقد مستشفى بنها التعليمى وحرصت على الاستماع لمطالب المرضى المتواجدين داخل المستشفى، ووجهت بتلبية كافة مطالبهم، وتوفير أقصى رعاية طبية لهم.


 


ترشيحاتنا