[x]
-->

أحمد جمال يبدأ تصوير "جيل بطل" لدعم أبطال مصر الأوليمبيين

الفنان أحمد جمال
الفنان أحمد جمال

 

بدأ الفنان أحمد جمال تصوير أغنية بعنوان "جيل بطل" بفندق شيراتون القاهرة والتى تنتجها روابط الرياضية لدعم رعاية أبطال مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو المقبلة.

"جيل بطل"  من إخراج تامر الضبع وكلمات الدكتور حسن كمال وألحان محمد عزيز وتوزيع أحمد عاطف.

ويشارك فى تصوير كليب الأغنية من أبطال مصر الأوليمبيين كل من هداية ملاك بطلة مصر فى التايكوندو وشريف عثمان بطل رفع الأثقال البارالمبى وجيانا فاروق بطلة الكاراتية وسارة سمير بطلة رفع الأثقال ونور حسين بطلة التايكوندو وإيهاب عبد الرحمن بطل رمى الرمح، وعلاء أبو القاسم بطل سلاح الشيش ومحمد كيشو بطل المصارعة، وعلى زهران بطل الجمباز.

وكان مسئولوا روابط الرياضية قد نجحو فى التعاقد مع فندق شيراتون القاهرة لدعم ورعاية أغنية جيل بطل لدعم رعاية أبطال مصر المتأهلين لطوكيو 2021 بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

 

وأكد د.وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية، أن هدفنا دائماً هو مساندة الأبطال الرياضيين بناء على البرتوكول الذى وقعناه مع وزارة الشباب والرياضة فى دعم ورعاية أبطال مصر مصر، مضيفا أن فندق شيراتون القاهرة من أفضل الفنادق السياحية الآمنة فى الوقت الحالى بموجب الرقابة من وزارتى الصحة والسياحة.

وأضاف رئيس شركة روابط أن فكرة الأغنية جاءت بعد مناقشات مع د.حسن كمال مؤلف الأغنية فى كيفية دعم أبطال الألعاب الواعدة والترويج لهم خلال الفترة الحالية، وهذا هو الهدف الأساسى من طرح الأغنية.


 


ترشيحاتنا