[x]

نماذج مشرفة| د.سيد مراد.. ملاك الرحمة ونصير الغلابة

الدكتور سيد مراد لقبوه بملاك الرحمة ونصير الغلابة
الدكتور سيد مراد لقبوه بملاك الرحمة ونصير الغلابة

 

طبيب قبل أن يكون مسئول، فسرعان ما يساعد في إجراء العمليات والكشف الطبي ويدعم زملائه في العمل ويوازن الأمور بكل حكمة، حتى لقبوه زملائه بملاك الرحمة.. أنه الدكتور سيد مراد، مدير عام الطب العلاجي بالقليوبية، الذي يسعي مع فريقه من الأطباء إلى مقاومة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

يقول عنه زملائه في مستشفى قها المركزي للحجر الصحي بالقليوبية، نتقدم له بالشكر والتقدير والامتنان لفارس الصحة بمحافظة القليوبية، وذلك عرفاناً وتقديراً لدعمه اللامحدود للمستشفى بكل شيء من كوادر بشرية وواقيات شخصية وأدوية ومستلزمات ومتابعة مستمرة على مدار ٢٤ ساعة للفريق الطبي والاطمئنان عليه باستمرار ومحاولة تذليل اي عقبات وتوفير النواقص وتواجده المستمر والدعم المعنوي والنفسي في أي أزمة.. هذه الازمة قربت المسافات وأظهرت القلوب الطيبة وجعلت الكل يداً واحدة من أجل مصر.

فلم يتوقف ولو برهة عن المساعدة، فترك رقمه للجميع للإستفسار عن كورونا في أي وقت.. وتقدم كل من وكيل الوزارة والدكتور وليد عبد المقصود مدير المعامل المركزية بالقليوبية، بالشكر الخالص لكل العاملين بإدارة حميات بنها، ومعمل المستشفى وجميع الزملاء بإدارة المعامل لإنجاح هذا العمل الهام، لسرعة إصدار النتائج للتيسير على المواطن بالمحافظة.



ترشيحاتنا