[x]
-->

فيديو| زوجة جورج فلويد: أريد العدالة لزوجي.. لقد كان رجلا صالحا 

زوجة فلويد وابنته
زوجة فلويد وابنته

 

عقدت عائلة الرجل الأمريكي أسمر البشرة جورج فلويد والذي أثارت وفاته عدد من التظاهرات الغاضبة حول العالم مؤتمر صحفيا اليوم في مينيابوليس للحديث عنه.

وحضر المؤتمر الصحفي زوجة جورج فلويد روكسي وابنته جيانا فلويد البالغة من العمر 6 سنوات وأمها روكسي مع محاميهم كريس ستيوارت.

وألقت زوجة جورج فلويد كلمة قالت فيها إن كل ما تريده هو العدالة لزوجها الذي كان رجلا طيبا وأبا رائعا لتشير بعدها إلى ابنتهما قائلة "وهذا الدليل أنه كان رجلا طيبا".

وتابعت أن ابنتهما التي تبلغ 6 سنوات الآن أصبحت بلا أب والذي كان أيضا صديقها المقرب ودائما ما كان يعتني بها قائلة وهي تبكي "لقد أحبها كثيرا".

بينما تعهد ستيفن جاكسون، وهو لاعب متقاعد في الدوري الأميركي للمحترفين وصديق مقرب من فلويد، بالوقوف مع عائلته حتى يحصلوا على العدالة.

وأثار مقتل جورج فلويد عدد من الاحتجاجات الغاضبة في أمريكا والتي استمرت على مدار أيام متواصلة قبل أن تعلن مدن أمريكية حظر التجوال في محاولة للسيطرة على العنف المنتشر في الشوارع.

وظهر فلويد في فيديو اعتقاله في ولاية مينابوليس المنتشر عبر الانترنت وهو يتحدث إلى الشرطي الواضع لركبته فوق رقبته ويخبره بأنه لا يستطيع التنفس ليتوفي بعد فترة من عملية الاعتقال.
 


 


ترشيحاتنا