[x]
-->

بشرة خير| عدد حالات الشفاء أكثر من الحالات النشطة بـ«كورونا» في العالم

حالات الشفاء من فيروس كورونا
حالات الشفاء من فيروس كورونا

 

في إنجاز مهم، أصبح عدد المتعافين من فيروس كورونا حول العالم أكبر من عدد المصابين الحاليين بالفيروس، وذلك لأول مرة منذ انتشار الفيروس التاجي قبل أكثر من خمسة أشهر.

وشهد العالم، اليوم الأربعاء 3 يونيو، شفاء 82 ألفًا و313 حالة من مرض "كوفيد-19"، ليرتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 3 ملايين و89 ألفًا و894 حالة شفاء، وذلك بعدما كان عدد حالات الشفاء من الفيروس إلى حد يوم أمس 3 ملايين و7 آلاف و581 حالة شفاء.

وعدد حالات الشفاء، الذي كسر أمس الثلاثاء، حاجز الثلاثة ملايين، مسجل من بين 6 ملايين و485 ألفًا و814 حالة إصابة مسجلة في العالم، بنسبة شفاء وصلت إلى 47.64%، وتقترب من بلوغ النصف (50%).

وفي المقابل، تناقص عدد الحالات النشطة بالفيروس في العالم من 3 ملايين و51 ألفًا و842 حالة نشطة حتى يوم أمس إلى 3 ملايين و12 ألفًا و756 حالة نشطة بمرض "كوفيد-19"، لتصبح أقل بأكثر من 77 ألف حالة من حالات الشفاء.

وتمضي حالات الشفاء العالمية من فيروس كورونا في نسقٍ تصاعديٍ دون أي ترنحٍ منذ فترةٍ طويلةٍ، وهو ما يؤشر على أن العالم تخطى مرحلة التسلم للفيروس التاجي، إلى مرحلة مواجهة الفيروس والعمل على ااسيطرة عليه، وهو ما تقوله نسب الشفاء العالمية من فيروس كورونا.


 


ترشيحاتنا