[x]

مجموعة طلعت مصطفى توزع كوبون سندات الرحاب للتوريق  10 يونيو 

هشام طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى

 

أعلنت شركة الرحاب للتوريق، التابعة لمجموعة طلعت مصطفى عن توزيع كوبون العائد رقم 22 على حملة سندات الإصدار السابع الشريحة (ب) والتي تستحق في أغسطس 2021 يوم ١٠ يونيو القادم .

وقالت الشركة في بيان للبورصة إنه يمكن لحملة الشريحة ( ب) من الإصدار السابع لسندات "الرحاب للتوريق" صرف الكوبون في الأسبوع المقبل، تحديداً يوم 10 يونيو الجاري، والذي يُستحق في 9 يونيو. 

وتقوم شركة الرحاب للتوريق، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة هشام طلعت مصطفى، بإصدار سندات بضمان محفظة أوراق مالية للمساهمة فى تمويل المشروعات العقارية للمجموعة. 

الجدير بالذكر أن أرباح مجموعة هشام طلعت مصطفى في الربع الأول من العام الجاري ارتفعت الى 375.3 مليون جنيه مقابل 361.2 مليون جنيه عن نفس الفترة من 2019 وبنسبة نمو بلغت 4%. وذكرت المجموعة في بيان لها إن رصيد مبيعات الوحدات التي لم يتم تسليمها لعملائها بلغ 49.3 مليار جنيه في نهاية مارس الماضي، وهو ما سيدر عليها إيرادات بنحو 40.8 مليار جنيه خلال السنوات الأربع القادمة. 

وأكدت مجموعة هشام طلعت مصطفى استمرار معدلات التحصيل النقدي ضمن معدلاتها الطبيعية خلال شهر مارس الماضي، حيث بلغ صافي التحصيلات النقدية 15 مليار جنيه بعد سداد كافة المستحقات على الشركة والمتعلقة بإنشاء وتسليم الوحدات.


 


ترشيحاتنا