أجايي عن رمضان صبحي: استمراره في الأهلي ضروري.. وهذه مشكلة أزارو

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن رمضان صبحي، زميله بالفريق، لاعب جيد للغاية بلا شك، رغم صغر سنه، وإن استمراره في صفوف الأهلي بالموسم الجديد أمر ضروري للفريق.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" المذاع عبر قناة "النهار": "لا يوجد فريق يتمنى فقد خدمات رمضان صبحي في أي وقت من الأوقات فهو بكل تأكيد مفقد للأحمر، وأتمنى استمراره في الموسم الجديد".

وعن مستوى رمضان صبحي في كأس أمم إفريقيا - تحت 23 عامًا - أوضح أجايي: "لم أتفاجئ من تألق رمضان في البطولة، فهو لاعب بيشتغل على نفسه كتير، فبعد أن تنتهي التدريبات الجماعية، تراه يتدرب منفردًا في صالة الجيم.. فهو لاعب قوي جدًا، ولا أتفاجئ من مستواه فأعرف إمكانياته الفنية جيدًا فهو لاعب معي بالفريق، وأعتقد أنه يطمح بتحقيق الكثير في مستقبله الكروي، لذلك فهو لاعب ناجح".


وتابع: "المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي المعار لصفوف نادي الاتفاق السعودي، من نوعية اللاعبين التي تحب المشاركة أساسيا وتستاء من الجلوس احتياطيا لفترات طويلة.. فكل لاعب يشعر بالضيق من عدم اللعب، وهو اتخذ قرار بالرحيل عن صفوف الأهلي ليخوض تجربة جديدة مع الاتفاق السعودي".

وعن أزمته أزارو مع رينيه فايلر، أوضح أجايي: "لا أعتقد أن رحيل أزارو عن الأهلي بسبب سوء تفاهم أو بسبب عدم إحرازه لأهداف، فأزارو كان هداف الدوري المصري بالإضافة إلى تسجيله عدد من الأهداف قبل الرحيل".