امسك مخالفة| ممرضة بمعهد ناصر مشتبه بكورونا.. والإدارة ترفض عزلها

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أرسلت المواطنة نوال عبد العال العيسوي السمالوطي، صورا لبوابة أخبار اليوم، للتقرير الذي يوضح ما تعاني منه من التهاب رئوي بالرئة اليسري مع ارتفاع في درجة حرارة الجسم. 

وأضافت المواطنة في رسالتها أنها تعمل ممرضة في قسم الأورام بمعهد ناصر، وتعاني من ألم شديد بالصدر وعدم القدرة على القيام بأي نشاط، وعندما عرضت الأمر والتقارير على مدير الطوارئ، دكتور محمد صلاح، رفض بحجة أنها تعليمات الإدارة، علما بأنها خالطت حالة مصابة بفيروس كورونا منذ ثاني أيام العيد، وقامت بإجراء أشعة على الصدر وتحليل صورة دم، والكشف عليها بالمعهد، وأخبرتها الطبيبة بعيادة الصدر بأن تأخذ فترة أجازة لحين إجراء مسحة للتأكد من الإصابة أو عدمها، لكن مدير العيادات رفض أيضا. 

وطالبت المواطنة، الجهات المعنية بسرعة التعامل مع المخالفين بكل حزم للحد من انتشار فيروس كورونا.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتخذ فيه الدولة كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس «كورونا»، إلا أن هناك بعض المواطنين يتعاملون مع الموضوع باستهتار دون أدنى مسؤولية مجتمعية تجاه الأزمة التي تمر بها البلاد.

وحرصا من «بوابة أخبار اليوم» على أداء دورها المجتمعي ودعم أجهزة الدولة في تلك المهمة الصعبة، أطلقت حملة «امسك مخالفة» من خلال مراسليها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، أو الصحافة التفاعلية من خلال خدمة «صحافة المواطن» لرصد أية تجاوزات أو مخالفات، والتواصل معنا من خلال رقم واتس آب 01200000991.
 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

ترشيحاتنا