رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر: شبكة غازات متكاملة لأجهزة التنفس لحماية أبناء سوهاج

رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر
رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر

أكد أحمد حلمي الشريف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس النواب ونائب رئيس ائتلاف دعم مصر، أنه ايماء بدوره كأحد أبناء محافظة سوهاج  وحفاظا على صحة ابنائه كلف بتركيب شبكة غازات متكاملة لاجهزة التنفس والعناية المركزة وحضانات الاطفال في مدينة اخميم  بعد اصابة بعض المواطنين  بفيروس كورونا. 

وأشار  الشريف، الى انه خاطب الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة سرعة الانتهاء من التجهيزات اللوجستية لتشغيل اجهزة التنفس والعناية المركزة وحضانات الاطفال حفاظا علي أهالي سوهاج من الاصابة بفيروس كورونا.

وتابع  انه في إطار المسئولية المجتمعية قد تم اتخاذ اللازم تجاه عدد كبير من الأُسر المعزولة منزليا والمخالطين للحالات الايجابية لفيروس كورونا بمواد غذائية  يقوم بتوصيلها عدد من الشباب المتطوع.  وذلك حرصا منة علي عدم تزايد اعداد المصابين بهذا الفيروس. 

وأوضح  الشريف، انه قمنا بتشكيل  مجموعة عمل لخدمة ابناء  سوهاج من ضمنها "لجنة الازمات" بمركز اخميم وهي مجموعة من الشباب المتطوع لخدمة ابناء المركز يقوموا بعرض المشاكل والمعوقات التي تواجة القرى والنجوع وسرعة الاستجابة لحلها، بالاضافة الى تخصيص سيارة نقل موتى خاصة بنقل حالات الوفيات من جائحة كورونا في أخميم وقُراها.