بعد شفائه من كورونا.. محافظ الدقهلية يستأنف عمله من مقر المحافظة

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

استأنف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عمله بديوان عام المحافظة منذ الساعة السابعة صباح اليوم الاثنين، وأكد على رفضه التام لأى مظهر من مظاهر الاحتفال بعودته بعد شفائه التام من مرض كورونا.

وبدأ المحافظ يومه بالتوقيع  على بعض الموضوعات الهامة ووجه حملة نظافة للمنطقة المركزية بالمحافظة وتشمل مدينه المنصورة وأحياء شرق وغرب ومدينه طلخا شاركت فيها  كافة فرق النظافة والبيئة بالوحدات المحلية .

كما  شارك فى اجتماع مجلس المحافظين برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء عبر الفيديو كونفرانس .

وجه المحافظ الشكر لجميع العاملين بالقطاع الطبى مؤكدا على أنهم يمثلون خط الدفاع الأول فى مواجهة كورونا  والسهر على صحة المصريين .

وأكد على أهمية التزام المواطنين بكافة الاجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات وتنفيذ التباعد الاجتماعى حرصا على الصحة العامه وسلامتهم .

وتوجه المحافظ بالشكر للرئيس  عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية والدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء والوزراء والمحافظين والذين كانوا على تواصل دائم معه للاطمئنان على حالته الصحية طوال فترة الحجر الصحى وحتى تماثله للشفاء.

كما توجه بالشكر لأبناء المحافظة والذين أحاطوه بمشاعر إنسانية نبيلة مؤكدا أن العمل متواصل على مدار اليوم من أجل إنجاز الكثير من المهام سواء على مستوى البنية الأساسية أو القطاع الصحى أو الخدمات المقدمة للمواطنين .