الإعلامية آية عبد الرحمن تُعلن إصابتها بكورونا: «محتاجة دعواتكم»

الإعلامية آية عبد الرحمن
الإعلامية آية عبد الرحمن

 

أصابت الإعلامية الشهيرة بقناة "إكسترا نيوز" آية عبد الرحمن الوسط الإعلامي بالذعر بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد وذلك عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
 
وكتبت آية عبد الرحمن منذ دقائق قليلة: "الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا.. ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجة دعواتكم الصادقة اللي من القلب.. وثانيًا أني واثقة أن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة.. وهارجع احكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا".
 
وطلبت الإعلامية الشهيرة من محبيها الدعاء لها بالشفاء العاجل وهو ما لباه متابعيها عبر صفحتها بـ"فيسبوك" على الفور اللذين قاموا بمواستها بكلمات تعاطف متمنين لها الشفاء وجاءت التعليقات كالتالي: "ربنا يشفيكي وتعدي منها بالف سلامة"، و"الف مليون سلامة"، و"الف مليون سلامة عليكى شفاكى الله وعافاكي"، و"هتقومي أقوى"، و"الف مليون سلامة يا جوهرة الاعلام"، و"الف سلامة عليكي حبيبتي يارب أن شاء الله هتعدي وهتبقي زي الفل".
 
وسجلت مصر، أمس السبت 30 مايو، 1367 حالة إصابة جديدة بكورونا وبذلك وصل إجمالي إصابات كورونا في مصر 23449 حالة منذ بداية انتشار الفيروس حتى الآن، كما ارتفع إجمالي المتعافين من مرض "كوفيد 19" إلى 5693 حالة، حيث سجلت مصر أمس 182 حالة شفاء وخروج من المستشفيات اليوم، كما ارتفع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 6456 حالة، كما بلغت وفيات أمس 34 حالة، ليصل إجمالي الوفيات في مصر 913 حالة.