الآلاف يشيعون شهيد سيناء في جنازة شعبية بالمحلة

الألاف يشيعون جثمان العقيد "محمد فضل الله" شهيد سيناء فى جنازة شعبية بالمحلة 
الألاف يشيعون جثمان العقيد "محمد فضل الله" شهيد سيناء فى جنازة شعبية بالمحلة 

شهدت مدينة المحلة الكبري بمحافظة الغربية اليوم الأحد تشييع مراسم جنازة شعبية لتشييع جثمان العقيد أركان حرب العقيد محمد فضل الله شامه بمسقط رأسه بمنطقة سكة زفتى والتى استشهد في إحدى العمليات الإرهابية بمنطقة جبل المغارة بشمال سيناء .


وتقدم الجنازة الشعبية أقارب وعائلة الشهيد الجنازة الشعبية التى بدأت مراسمها من أمام مسجد السيدة رقية بمنطقة منشية البكري حتي مثواة الأخيرة لدفنه بمقابر العائلة بعزبة حمد كما ردد المشيعون هتافات مناهضة للإرهاب من بينها " لا إله إلا الشهيد حبيب الله ...يسقط يسقط الإرهاب الغاشم " و" القصاص القصاص لدم أخونا اللى مات و انضرب بالرصاص " .


كما طالبت سامية توفيق زوجة الشهيد بالقصاص لدمائهم الذكية لافتة أنه تلقت نبأ وفاته فى فاجعة كبري من خلال اتصالا هاتفيا من زملاء الشهيد مساء أمس ابلغوها باستشهاده برفقة عدد من زملائه حال استقلالهم ناقله جنود فى إحدي المداهمات مع العمليات الإرهابية للقضاء على التكفيريين .


ونعت زوجها الشهيد البطل بعبارات من الرثاء أهمها "ربنا يرحمه ويسكنه  فسيح جناته ويصبرنا أنا وأولادي على فقدانه يارب العالمين وكلنا صامدين من اجل الوطن ومواصلة المسيرة على دربه  وتنفيذ وصاياه مع أطفالنا مستقبلا " .


فى المقابل  نعي الدكتور طارق رحمي  محافظ الغربية، شهيد الوطن العقيد أركان حرب محمد إبراهيم فضل الله ، والذي استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة بالتركمانية، بجبل المغارة بسيناء .


وتقدم محافظ الغربية، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أهالي محافظة الغربية، بخالص العزاء للشعب المصري، فى وفاة شهيد الواجب ، معرباً عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة البطل الشهيد، سائلا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.


كما قرر  محافظ الغربية، إلغاء افتتاح مشروعات الصرف الصحي والمقرر افتتاحها اليوم بمدينتى المحلة الكبرى وسمنود ، حداداً علي روح شهيد المحلة الكبرى الشهيد العقيد أركان حرب "محمد إبراهيم فضل الله"، الذى استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة بالتركمانية، بجبل المغارة بسيناء .


ووجه محافظ الغربية بإرجاء جميع افتتاحات المشروعات التي نفذتها المحافظة خلال الفترة الماضية والموضوعة ضمن برنامج الافتتاحات .