وخروج 64 من العالقين من دار الضيافة

ارتفاع أعداد المتعافين من كورونا في أسوان ليصل إلى 447 حالة

 مستشفى الحجر الصحى بأسوان
مستشفى الحجر الصحى بأسوان

شهد مستشفى الحجر الصحى بأسوان خروج 28 حالة  جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد خلال يومى الخميس والجمعة بواقع 13 حالة يوم الخميس  و15 حالة  يوم الجمعة  ومغادرتهم مستشفى أسوان التخصصى والمدينة الشبابية بأسوان، بعد تحسن حالتهم الصحية وتحول نتائج تحاليلهم من إيجابية إلى سلبية.

صرح بذلك د. أيهاب حنفى وكيل وزارة الصحة فى أسوانن مشيرا إلى أنه بذلك يرتفع عدد الحالات التى تعافت من الإصابة بفيروس كورونا المستجد الى 447 حالة .

وأكد د أحمد غلاب محمد. رئيس جامعة أسوان، أنه تم خروج عدد 64 من العالقين والعائدين من السودان المقيمين بدار الضيافة بصحاري بطريق المطار وتقوم إدارة الجامعة بأعمال الرش والتعقيم باستمرار لتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصًا على سلامة العاملين بدار الضيافة من تعرضهم للإصابة أو نقل عدوى فيروس كورونا.

وأشار غلاب،  إلى أن المدن الجامعية ودار الضيافة مستمرة في أداء دورها في استقبال العالقين من السودان، وذلك في إطار توجهات الدولة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اتجاه المصرين بالخارج. حيث استقبلت مدن جامعة أسوان حتى الآن عدد 208 مواطنين عائدين من السودان وتقدم لهم كل أوجه الرعاية الطبية لحين قضاء مدة الحضانة وعودتهم إلى أهاليهم، متمنيا السلامة للجميع والشفاء العاجل للمصابين.