[x]

البنوك تستأنف عملها غدا.. وتستقبل العملاء في هذه المواعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

تستأنف جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، عملها غدا الأحد 31 مايو، بعد انتهاء إجازة القطاع المصرفي المصري، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقامت البنوك المصرية، بتغيير مواعيد العمل بجميع فروعها على مستوى الجمهورية، تنفيذا لقرار البنك المركزي المصري، بتعديل مواعيد العمل بالقطاع المصرفي.

وتبدأ البنوك العاملة بالسوق المحلية، تنفيذ قرار البنك المركزي، اعتبارا من غد الأحد 31 مايو 2020، وأصبحت مواعيد عمل البنوك بالنسبة للجمهور من العملاء من الساعة 9:30 صباحا إلى 3 عصرا، ومن الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا بالنسبة لموظفي البنوك.

وقرر البنك المركزي المصري، برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل في البنوك العاملة في السوق المحلية، بداية من يوم الأحد 24 مايو ولمدة 5 أيام، حتى الخميس 28 مايو بمناسبة عيد الفطر المبارك 2020.

وأوضح البنك المركزي، أنه من المقرر أن تستأنف جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، عملها صباح غد الأحد الموافق 31 مايو 2020.

وتستمر البنوك العاملة في السوق المحلية والبالغ عددها نحو 40 بنكًا، في تقديم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع الأموال من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، والتي يتجاوز عددها الـ13 ألف ماكينة صراف آلي.



ترشيحاتنا