[x]
-->

تحرير ١٢ محضر مخالفة وتنفيذ 7 مخالفات لمحلات وتشميعها بشبرا الخيمة في القليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

قامت الأجهزة التنفيذية بحي شرق شبرا الخيمة، برئاسة الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق بالمرور الميداني بشارع ترعة الشابورى، للتأكد من تفعيل القرار وإلزام الجميع بفترات العمل المخصصة والمنصوص عليها.

وعلى إثر المرور فقد تم ضبط عدد من المخالفات وعليه تم استصدار قرار غلق وتشميع وتنفيذ لـ٧ مخالفة لوقت الحظر وتحرير ١٢ محضر مخالفة وكسر وقت الحظر، وذلك في إطار تفعيل الإجراءات الوقائية والاحترازية في الحفاظ على صحة المواطنين والحد من انتشار الفيروس.

ويأتي ذلك ضمن الخطة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وإنفاذاً لتعليمات مشددة ضمن الخطة بمنع الأسواق والسويقات مؤقتا كأحد الإجراءات الاحترازية لمقاومة فيروس كورونا وأنة يتعين على المواطنين البعد تماما عن أماكن الازدحام والالتزام بالتدابير الاحترازية حفاظا على سلامتهم.

يذكر أن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعلن أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن بقيادة اللواء جمال الرشيدي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، لتعيين مجموعات من الأكمنة الثابتة والمتحركة، بمداخل ومخارج المدن وخاصة القناطر الخيرية وكورنيش العاصمة بنها وشبرا الخيمة، لمنع دخول المواطنين.
 


 


ترشيحاتنا