أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد عادل عبد الفتاح، خروج اللاعب شعبان عبد الوهاب نجم كرة السلة السابق بالقلعة البيضاء، من العناية المركزة بالمستشفى ونقله لإحدى الحجرات، بعد استقرار حالته الصحية.
وأضاف عادل عبدالفتاح أن «شعبان» سيخضع لعمل مسحة جديدة؛ للتأكد من سلبيتها لفيروس كورونا عقب للخروج من المستشفى.
أشار عضو مجلس الزمالك إلى أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي يتابع حالة لاعب السلة السابق، ودائم الاطمئنان عليه ويتمنى له خالص الشفاء.
كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أجرى اتصالات مكثفة بوزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة للبحث عن مستشفى ليستكمل عبد الوهاب علاجه عقب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.

من محل أحذية للمونديال| قصة معاناة زيكو.. البداية مظاليم والنهاية تاريخية
مدرب النرويج: سأستخدم سياسة التدوير أمام فرنسا
الاتحاد العربي لألعاب القوى يعتمد ملامح روزنامة 2027 ويستعد لليوبيل الذهبي





