أعلنت رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة المهندسة جيهان عمار، قرب الانتهاء من تشطيب وحدات الإسكان الاجتماعي بمنطقة جنوب شرق المدينة، وكذا أعمال الزراعة بموقع العمارات، مؤكدة أهمية أعمال تنسيق الموقع في جذب السكان للمدينة وظهورها بالمظهر اللائق.
وأضافت المهندسة جيهان عمار، أنه جار الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع بمنطقة رجال الأعمال بالحي الثاني ومدخل المدينة، والتي تشمل أعمال البلاطات والبردورات والزراعة.
وأشارت رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة إلى أنه تم التأكيد على الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال في مواعيدها المحددة طبقا للبرنامج الزمني، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لحماية جميع العاملين بالمواقع.






وزير التموين يبحث إدخال سلسلة «مونوبري» الفرنسية للسوق المصرية
هبوط كبير في أسعار الذهب عالميًا ومحليًا.. كم بلغت اليوم؟
وزير الصناعة يبحث مع مسؤولي "جوتن مصر" للدهانات خططها التوسعية





