تلقى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اتصالاً هاتفياً اليوم، من الرئيس فلاديميربوتين رئيس روسيا الاتحادية.
وتم خلال الاتصال، بحث الجهود المبذولة لتحقيق استقرار الأسواق البترولية، مشيداً في هذا الصدد بموقف المملكة البارز وجهودها في استقرار أسواق البترول العالمية.
كما جرى خلال الاتصال، استعراض العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها.

نتنياهو: إسرائيل تحتاج منظومة تسليح مستقلة
لجنة أممية تتهم إسرائيل باستهداف الأطفال "عمدا" في غزة
محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل اليوم





