أكد اللواء حسام لبيب رئيس حي المطرية أنه وقع انفجار بخط الغاز الواقع عند منزل كوبري الحلمية الجديدة وذلك بالقطاع مع شارع ترعة الجبل.
وأضاف في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أنه أثناء عمليات الحفر الواقعة بتلك المنطقة أدى إلى انفجار ماسورة غاز، مما أدى إلى تفحم سيارة دون وقوع إصابات أو ضحايا في الأرواح
وأشار رئيس حي المطرية أن قوات الحماية المدنية سيطرت على الوضع.

تأجيل محاكمة المتهمين بالتعدي على «طفل باسوس ووالده» للشهر القادم
جرفه التيار أمام أعين أصدقائه.. مصرع طالب غرقًا في القليوبية
كشف ملابسات مشاجرة بالعصى الخشبية في أسيوط





