عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا ظهر اليوم مع الإدارة المالية؛ لمناقشة بعض الأمور الخاصة بحركة السيولة في النادي، والترتيب لمواجهة الالتزامات المالية خلال المرحلة المقبلة.
شهد الاجتماع مناقشة الكابتن الخطيب - الإدارة المالية - في كافة التفاصيل الخاصة بالالتزامات المطلوبة خلال الفترة المقبلة؛ بما يتناسب مع الموقف المالي للنادي حاليا.
كما تطرق اجتماع اليوم لمناقشة بعض الموارد المنتظرة بالرغم من تأثير توقف النشاط الرياضي على العوائد المالية للأندية.

رسميا.. برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبدالكريم حتى 2029
لاعب فرنسا: حققنا فوزًا مستحقًا أمام العراق
هالاند: تسجيل الأهداف موهبتي.. وفرنسا مرشحة بقوة لحصد لقب كأس العالم





