هذه الفروع بالبنك الأهلي تعود للعمل يوم السبت المقبل

البنك الأهلي
البنك الأهلي

كشف البنك الأهلي المصري، أنه من المقرر أن يتم استئناف العمل بفروع المراكز التجارية والفروع الإلكترونية اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 30 مايو، أما باقي الفروع فيتم استئناف العمل بها بدءاً من الأحد 31 مايو بنفس مواعيد العمل الحالية.

 

وأكد البنك الأهلي المصري، أنه بمناسبة عيد الفطر المبارك، تقرر إيقاف العمل خلال الفترة من الأحد 24 مايو إلى غد الخميس الموافق 28 مايو.

 

وأعلن البنك المركزي المصري، برئاسة طارق عامر، أن الأسبوع الجاري إجازة بالقطاع المصرفي بالكامل، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وقرر البنك المركزي المصري، برئاسة طارق عامر، تعطيل العمل في البنوك العاملة في السوق المحلية، 5 أيام عمل بداية من يوم الأحد 24 مايو وحتى الخميس 28 مايو بمناسبة عيد الفطر المبارك.

 

وأكد البنك المركزي، أنه من المقرر أن تستأنف جميع البنوك العاملة في السوق المحلية، عملها صباح يوم الأحد القادم الموافق 31 مايو 2020.

 

وتستمر البنوك العاملة في السوق المحلية والبالغ عددها نحو 40 بنكًا، في تقديم خدماتها الخاصة بسحب وإيداع الأموال من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، والتي يتجاوز عددها الـ13 ألف ماكينة صراف آلي.