سلبية المسحة الثانية لمحافظ الدقهلية وزوجته

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

أظهرت نتيجة المسحة الثانية للدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية سلبية المسحة من فيروس كورونا له ولزوجته.

وكانت نتيجة المسخة الأولي للمحافظ وزوجته والتي أجريت منذ ٣ أيام قد أكدت تحول نتبجة المسحة من ايجابية لسلبية. 

وأكد المحافظ أن استجابته وزوجته للعلاج دليل على أن بروتوكول العلاج الذى وضعته وزارة الصحه يأتى بنتائج جيدة وذلك واضح أيضا من نسب الشفاء التى تعلنها وزارة الصحة يوميا، مشيرا إلى أنه ملتزم بإستكمال فترة الـ 14 يوم والتى تشمل استكمال العلاج وباقى فترة النقاهة طبقا لتعليمات وزارة الصحه ليعود بعدها لإدارة العمل من ديوان عام المحافظ وسط الإجراءات الاحترازية المعمول بها.

وأضاف المحافظ أن حرص أبناء المحافظة علي الاطمئنان عليه يوميا كان له أكبر الأثر في رفع معنوياته في مواجهة المرض وأنه لم يكن يتوقع كل هذا الشعور الطيب من أبناء المحافظة. 

وأشار المحافظ  إلى أن إصابته بفيروس كورونا لم تمنعه من ممارسة مهام عمله بكل جدية من مقر إقامته بإستراحة المحافظة، حيث يتلقى العلاج الخاص بفيروس كورونا وزوجته ويتابع تنفيذ الإجراءات الإحترازية التى أعلنتها الحكومة خلال عيد الفطر المبارك.

وناشد المحافظ جموع المواطنين بضرورة الإلتزام بالتعليمات المعلنة من قبل رئاسة الوزراء ووزارة الصحه وعدم النزول إلى الشارع إلا في الحالات القصوي والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقوف صفًا واحدًا مع الأجهزة التنفيذية لمواجهة فيروس كورونا، مشيدًا بوعي أهالي الدقهلية ومدى إدراكهم للمسئولية واستجابتهم للتعليمات حفاظا علي الصحة العامة للمواطنين.